القراءات البيانية مهمة جدا لذلك يجب عدم اهمالها في تكوين اختبار التلاميذ فيها.
نعم اخي براهيم ( هناك تقصير في ادراج البيانات و الرسومات في الموضوعين ).
أما بالنسبة للاختيار بين الموضوعين فأعتقد انه عند قراءت الموضوع الاول لا نحتاج لقراءت الموضوع الثاني هذا ما حدث عندنا.
- كل التلاميذ عندنا اختارو الموضوع الاول عدا تلميذة واحدة فقط .
اعجبني التحليل فهي فكرة جديدة تساعد في تكوين الاساتذة و كذا تنمية القدرة على بناء مواضيع الاختبارات حسب المنهاج و الشعبة
مع مراعات النسب المئوية للمحاور و الكفاءات المستهدفة في كل شعبة .
شكرا لك استاذنا الكريم على هذا المجهود الكبير . بالتوفيق لابنائنا و اساتذتنا .